حقن البلازما للوجه والشعر في عيادة تجميل مركز اوركيد الطبي في الشارقة

حقن البلازما الغنية للوجه و الشعر الشارقة

هل تعاني من تساقط الشعر وانعدام حيويته؟ او تعاني من شحوب البشرة وكثرة العلامات واالظاهرة عليها؟ البلازما هي الحل!

تقدم عيادة تجميل مركز اوركيد الطبي في الشارقة العديد من العلاجات لاصلاح واعادة الحيوية و الشباب للبشرة و الشعر ومن اهمها علاج حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للوجه والشعر حيث تقوم البلازما بعلاج كل اختلالات و ضعف خلايا البشرة و فروة الرأس وتعيد لها الشباب والحيوية.

ما هو علاج حقن الوجه و الشعر بالبلازما

علاج الحقن بالبلازما يعتير علاج ثوري في عالم اصلاح عيوب و نقص حيوية البشرة و الشعر.

يتم حقن البلازما بالوجه والشعر باستخلاص عينة دم من المريض واستخلاص الصفائح الدموية منها بأجهزة مخصصة واعادة حقنها للمنطقة المراد علاجها لتقوم هذه الصفائح الدموية بتعزيز عملية اصلاح المنطقة و اعادة رونقها و اعطائها تقوية غزيرة كافية للحصول على افضل النتائج.

علاج الحقن بالبلازما للوجه والشعر الشارقة

فوائد علاج الحقن بالبلازما للوجه و الشعر

تستخدم البلازما على فروة الرأس لتوقف تساقط الشعرواعادة حيويته و تقليل تقصفه واعادة اللمعان له بتغذيته بما لا يقل عن 5 الى 10 اضعاف من الصفائح الحالية في فروة راس المريض، وتستخدم على بشرة الوجه لتزيل التجاعيد، وتجديد خلايا بشرة الوجه ممّا يعطيه النضارة والحيوية والشباب، كما أنّ تلك الحقن حل مثالي للتخلص من الهالات السوداء، وتغيير حالة البشرة من البهتان الى النضارة. عبر علاج الندوب الخفيفة وتخفيف ظهورها و اصلاح العيوب ببشرة الوجه تماما.

فوائد حقن البلازما للوجه و الشعر

مدة علاج الحقن بالبلازما للوجه والشعر في مركز اوركيد في الشارقة

يحتاج المريض لمعالجة الشعر او البشرة بالبلازما الى عدة جلسات من 2 الى 6 جلسات للحصول على النتائج المثالية ويحدد اخصائي التجميل في مركز اوركيد الطبي عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للحصول على النتائج التامة بعد المعاينة.

 

تستغرق مدة العلاج للجلسة الواحدة حوالي ال45 دقيقة.

علاج تساقط الشعر بحقن البلازما

تقوم البلازما الغنية بالصفائح الدموية بتحفيز بصيلات الشعر على إنتاج الشعر وإيقاف التساقط، وذلك بفضل عوامل النمو المتواجدة في الصفائح الدموية التي تفرض سيطرتها على بصيلات الشعر والخلايا الجذعية. هذه العملية هي التي تجري طبيعيا إذا كان تدفق الدم يسير بالشكل المطلوب، وفي العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يقوم العلاج بتركيز عوامل النمو في المناطق التي تحتاج لزيادة هذه المعدلات لوقف تساقط الشعر وإعادة إنبات الشعر الجديد.

علاج تساقط الشعر بالبلازما