تبييض الاسنان بالليزر زوم في مركز اوركيد الطبي في الشارقة

تبيض الاسنان بتقنية الزوم الاحدث عالميا

للحصول على الأسنان التي تريدها، يقدم لك نظام فيليبس زوم لتبييض الأسنان Zoom Teeth Whitening  مجموعة كاملة من الخيارات تناسب احتياجاتك ونظام حياتك.  تبييض الأسنان الاحترافي مع فيليبس زوم في مركز اوركيد الطبي في الشارقة آمن ودائم ولا يسبب الألم ويستخدمه أكثر من 10 ملايين شخص.

تبيض الاسنان الشارقة

تبييض الاسنان بالليزر

تعتبر عملية تبييض الأسنان بالليزر من العمليات التي انتشرت انتشاراً واسعاً لأهميتها من ناحية صحة الفم والأسنان، كذلك من ناحية كونها من علامات الجمال المميزة والبارزة حيث يعتبر منظر الأسنان البراق أحد أسرار جمال الابتسامة والوجه.

ويقصد بعملية تبييض الأسنان تقشير الطبقة الخارجية المتصبغة للأسنان و إعادة اللون الطبيعي المميز لها، ويمكن أن تشتمل على عملية تنظيف الأسنان من رواسب الأطعمة، وجعلها أكثر بياضًا.

مميزات تبيض الاسنان بالليزر زووم

1- الابتسامة التي يلاحظها الناس عند رؤيتهم للشخص هي أول فوائد عملية تبييض الأسنان

2- عملية تبييض الأسنان بالليزر فعالة ولا تستغرق وقتًا طويلا على العكس من العلاج الذي يقدم لتبييض الأسنان في المنزل ويأخذ وقتًا طويلاً ولا يحقق نفس النتائج

3- إن تبييض الاسنان بالليزر عملية تتم بدون آلم، فقط يقوم المريض بارتداء نظارة واقية من أشعة الليزر ليقوم ليقوم الطبيب بتبييض الأسنان وعلاج اللثة ايضا دون ان يشعر المريض بأي ألم.

 

تبييض الاسنان بالليزر الشارقة الامارات

تبييض الاسنان بالليزر قبل و بعد

تبييض الاسنان بالليزر في مركز اوركيد الطبي الشارقة يستخدم جهاز الزوم ليزر لتبييض الاسنان ، تظهر نتائج التبييض فورا وتستمر مع المريض بعد العناية المنزلية بالكيت المنزلي من زوم ايضاً.

 

نتائج تبييض الاسنان في مركز اوركيد الطبي في الشارقة مضمونة و لا تسبب اي اذى او الم للاسنان و آمنة تماماً.

تبيض الاسنان بالزوم قبل وبعد
تبييض الاسنان بالليزر دبي الامارات الشارقة