حقن الفيلر للوجه في عيادة تجميل مركز اوركيد الطبي الشارقة

ما هو حقن الفيلر

الفيلر هو إجراء غير جراحي لا يحتاج  لتخدير، وتستغرق عملية الفيلر ما بين ربع ساعة إلى نصف ساعة لملئ الفراغات تحت الجلد التي تسببها التجاعيد وعلامات التقدم في السن، مما يعيد للوجه مظهر شبابي ممتلئ و جميل. يستخدم في تقنية الفيلر عدة مواد منها الطبيعي كالخلايا الدهنية أو الكولاجين ومنها الصناعية كحمض الهيالورنيك أو البولمير الصناعي.

حقن الفيلر الشارقة

استخدامات حقن الفيلر

حقن الفيلر للوجه

تتم حقن مناطق الوجه كالخدين للحصول على وجه ممتلئ خال من التجاعيد او الترهلات غالبا ما يحتاجها النساء و الرجال على حد سواء خصيصا بعد فقدان الوزن او بعد ترهل في طبقات الجلد وانشائها خطوط حول معالم الوجه.

حقن الفيلر للوجه

حقن الفيلر للشفاه

يتم حقن الفيلر داخل الشفاه لنفخها و تكبير حجمها بطريقة احترافية تسمح للمريض/ة اختيار الرسم و الشكل المناسب للحصول على مظهر شفاه مميز ممتلئ. يعالج الفيلر الشفاه الممسوحة أو الغير ممتلئة وهو اجراء غير مؤلم ويتم بسرعة خلال نصف ساعة فقط.

حقن الفيلر للشفاه الشارقة

حقن الفيلر حول الفم

نتيجة لعوامل الطقس وتقدم العمر وخسارة الوزن ولاسباب عديدة تتشكل خطوط حول الفم تمتد من الانف الى اسفل الخدين و حقن الفيلر لمنطقة حول الفم يلمئ الهبوط في منطقة حول الفم و يرفع ويشد الجلد الموجود تحت الخطين ليزيل بئلك التجاعيد وخطوط حول الفم.

حقن الفيلر للتجاعيد حول الفم الشارقة

حقن الفيلر حول العين

تتصف منطقة حول العين بجلد رقيق نسبيا وحساس مما يجعله عرضة للتجعد و تشكل الخطوط نتيجة لعوامل الطقس او الترهل او التقدم في العمر، يتم حقن الفيلر تحت الجلد في المناطق التي حول وتحت العينين لزالة هذه الخطوط والتجاعيد و اعادة شد الجلد المترهل حيث يساهم الفيلر نسبيا في تخفيف السواد تحت العينين أيضاً.

الفيلر لتجاعيد حول العين

مديد اكثر

مواد الفيلر الاصلية

على ايدي امهر جراحي التجميل